أخر الاخبارحوادث

مستريحة دمياط: استولت على 15 مليون جنيه وفرت هاربة.

——————————————–
تلقى اللواء/حسام بدره – مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط إخطاراً من اللواء/توفيق جاد – مدير المباحث الجنائية بدمياط، وردت معلومات، لأسود قسم شرطة دمياط الجديدة بقيادة العميد/أشرف الصعيدي – مأمور القسم، والمقدم/محمد مجاهد – رئيس مباحث القسم، كثير من بلاغ المواطنين يتهمون سيدة تدعى “إيمان ا”، 35 سنة، من مركز المراغة بمحافظة سوهاج، وتقيم في مدينة دمياط الجديدة، بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم.
واتهم “ر. خ”، أحد الضحايا، المتهمة الهاربة بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء على مبالغ مالية منه تقدر بـ 600 ألف جنيه بدعوى تشغيل المبالغ في مجال تجارة العقارات، مقابل أرباح شهرية 25%، وأنها التزمت فترة طويلة بدفع الأرباح، ثم اختفت بالمبالغ وغيرت محل إقامتها وهاتفها المحمول، مضيفا: (تجمعنا نحو 30 شخصا وقمنا بعمل توكيلات جماعية بواقع 6 لكل توكيل وحررنا محاضر، ومن بيننا مواطن سوري الجنسية سلم المتهمة الهاربة مليون جنيه، وشخص أخر سلمها 3.5 مليون جنيه).
تحرر عن الواقعة المحضر رقم 14 أحوال لسنة 2022 قسم الأموال العامة…
مستريحة أخرى تحصل على 4.5 مليون جنيه
أيضا، تلقت مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن دمياط 6 بلاغات من 21 شخصا، بتلقي سيدة مبالغ مالية منهم، منذ عام 2018 وحتى نهاية العام الماضي، لتوظيفها واستثمارها في مجال تجارة العقارات مقابل أرباح شهرية 25%، إلا أنها توقفت عن سداد الأرباح منذ 4 شهور، وامتنعت عن رد أصول المبالغ إليهم بالمخالفة للقانون.
وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف الأسد المقدم/محمد حسونة – رئيس مباحث الأموال العامة بدمياط، صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها سيدة مقيمة بالحي السادس مجاورة 30 بدمياط الجديدة، وممارستها نشاطا إجراميا على النحو المشار إليه، ما مكنها من الاستيلاء على مبالغ مالية من الشاكين، موضحة أن هناك 6 قضايا تم إحالتها إلى لنيابة العامة بإجمالي 4.5 مليون جنيه.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية…

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى