أخر الاخبارمحافظات

محافظ المنوفية : إزالات فورية لحالات التعدى المخالفة بمراكز شبين الكوم وسرس الليان وقويسنا  ويؤكد تكثيف الجهود خلال أجازة عيد الفطر

عقب رصدها من وحدة المتغيرات المكانية

محافظ المنوفية : إزالات فورية لحالات التعدى المخالفة بمراكز شبين الكوم وسرس الليان وقويسنا  ويؤكد تكثيف الجهود خلال أجازة عيد الفطر .. صور

فى ضوء تنفيذ تكليفات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة الدورية و الميدانية لمنظومة المتغيرات المكانية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة خلال أيام أجازة عيد الفطر المبارك لرصد أية متغيرات بناء تحدث بالمخالفة على الأراضى الزراعية وتنفيذ الإزالة الفورية لها في المهد مع إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين حفاظا على حقوق وهيبة الدولة .

ومن هذا المنطلق ،  قامت الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان  بتنفيذ إزالة فورية لحالة تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة (360) متر عبارة عن  صبة خرسانية محاطة بسور من البوص ، كما أفاد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم عن شن حملة إزالات مكبرة بنطاق المركز بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية ، أسفرت عن تنفيذ إزالة فى المهد لحالة تعدى بناحية البتانون على مساحة (230) متر وتم مصادرة معدات ومواد البناء .

وفى ذات السياق ، قامت رئاسة حى غرب شبين الكوم بضبط حالة بناء مخالف بطريق معهد الكبد بجوار موقف بركة السبع وتم إيقاف أعمال البناء بالمبنى واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المتعدين ، فضلا عن القيام بإزالة عدد من حالات البناء بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المعنية ، وأكدت رئيس حى غرب بأنه تنفيذا لتوجيهات محافظ المنوفية فقد تم تشديد الرقابة الميدانية بنطاق الحى لكشف أية حالة تعدى في المهد لإنفاذ القانون حيالها وعدم السماح للمتعدين باستكمال إجراءات البناء بدون مسوغ قانوني لذلك .

وفى قويسنا ، تم تنفيذ إزالة فورية لحالتين تعدى بقرى ابنهس وأشليم بمساحة إجمالية تقدر بـ  (375) متر وذلك بالتنسيق مع الإدارة الزراعية ومركز شرطة قويسنا .

هذا وتواصل اللجان المشكلة بالوحدات المحلية وبالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية جهودها في المتابعة المستمرة خلال أيام عيد الفطر لضبط المخالفين والتعامل الفورى مع حالات البناء المخالف بدون تهاون أو تقصير حفاظا على مقدرات الأجيال القادمة .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى