أخر الاخبارمحافظات

محافظ الغربية يستقبل أعضاء الإتحاد المصري لكمال الأجسام ٢٥٠ مشارك من ٢٧ محافظه

استقبل مساء اليوم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام وذلك بحضور الأستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة وذلك قبل ساعات من انطلاق بطولة الجمهورية لكمال الأجسام بمركز شباب الدلجمون.
وأكد رحمي خلال اللقاء على تشجيعه الدائم للرياضة ودعمه الكامل للأنشطة الرياضية واستقبال كافة البطولات على أرضها وترحيبها بالرياضيين من مختلف المحافظات. ومن ضمنها بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى لعام ٢٠٢٢ والتي تقام للمرة الثانية على أرض محافظة الغربية داخل مركز شباب الدلجمون بكفر الزيات اليوم بمشاركة ٢٧ محافظة بإجمالي ٢٥٠ فرد ما بين إداريين، لاعبين وحكام.
وأشار يسري الديب وكيل وزارة الشباب أن هذه هي المرة الثانية التي تستقبل فيها الدلجمون البطولة ذاتها بعد اتخاذ كافة التدابير الوقائية وتنفيذ كافة تعليمات دولة رئيس الوزراء للوقاية من انتشار جائحة كورونا، كما تم توفير صالة مغطاة ومجهزة تحسبا لظروف الأحوال الجوية.
وعقب اللقاء تبادل المحافظ ورئيس الإتحاد الدروع التذكارية كما أهدى مركز شباب الدلجمون درع المركز لمحافظ الغربية تقديراً لدعمه المستمر.
حضر اللقاء كلاً من اللواء حسين القحاني، كابتن أنور العماوي بطل أبطال العالم، دكتور محمود درويش عضو مجلس إدارة الإتحاد، كابتن عبد الرحمن شارب مدرب المنتخب والكابتن محمد محسن رئيس مجلس إدارة منطقة الفيوم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى