أخر الاخبارمحافظات

محافظ الدقهلية يستقبل رئيس مجلس إدارة بنك مصر لتقديم التهنئة بالعيد القومي للمحافظة

 

منال حسانين

في إطار احتفالات الدقهلية بعيدها القومي وبمناسبة ذكري انتصارات شعب المنصورة علي حملات الغزو الاوربي في فبراير عام 1250 م والتي اتخذتها الدقهلية عيدا قوميا لها تحتفل به المحافظة مع شعب الدقهلية كل عام.
استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء المحاسب محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر وعدد من القيادات البنكية لتقديم التهنئة بمناسبة احتفالات الدقهلية بعيدها القومي ، بحضور عدد من الساده اعضاء مجلسي النواب والشيوخ .
وأعرب رئيس بنك مصري عن خالص تهانية القلبية لشعب الدقهلية العظيم بمناسبة عيدهم القومي الذي ظل وسيظل فخراً لكل مصري علي مر التاريخ .
ووجه ” مختار ” الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة بنك مصر وجميع القيادات البنكية علي زيارتهم الي ديوان عام المحافظة ومشاركة شعب الدقهلية احتفالاتهم بعيدهم القومي .
وأكد ” المحافظ ” علي أنه سيكون هناك تعاون مشترك ومثمر بين المحافظه وبنك مصر في إقامة العديد من المشروعات الخدمية والتنموية التي تخدم أبناء الدقهلية في كافة المجالات .
وتفقد ” المحافظ ” ورئيس مجلس إدارة بنك مصر والقيادات البنكية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ متحف اعلام الدقهلية والذي يضم أبرز الاعلام في المجالات الدينية والسياسية والثقافية والأدبية والرياضية والذين قدموا لمصر الكثير والكثير ورفعوا رايتها عالية خفاقة في سماء العلوم والمعرفة .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى