أخر الاخبارمحافظات

المحافظ: طوارئ بالجهاز التنفيذي وتنسيق كامل مع مديرية أمن البحر الأحمر لتأمين احتفالات المواطنين بشم النسيم والاعياد

متابعة عصام عبد الحكم
تفقد محافظ البحر الأحمر،اللواء عمرو حنفي، اليوم الاثنين، شاطئ النادي الاجتماعي،
حيث حرص على تقديم التهنئة بحلول عيد شم النسيم، لمرتادي الشاطئ من أهالي المحافظة و زوارها، والتقى بعدد من الأسر من الاخوة الاقباط وتمنى لهم قضاء يوم سعيد.
أوضح المحافظ، أن بيئة البحر الأحمر التي منحها الله لها، هي كنز، موضحاً أن أبناء المحافظة ملتزمون بكافة الإجراءات موجهاً الشكر لهم، مناشداً ضيوف المحافظة بالحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري ومستوى النظافة، متمنياً لهم قضاء وقت ممتع.
أشار محافظ البحر الأحمر، إلى أن هناك تنسيق كامل مع مديرية أمن البحر الأحمر لتأمين احتفالات المواطنين، موجهاً برفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بالجهاز التنفيذي، والمستشفيات، ومرفق الإسعاف، وجميع مديريات الخدمات والوحدات المحلية للمدن ، تزامناً مع عيد شم النسيم وعيد القيامة المجيد،واستعداداً لعيد الفطر المبارك.
وجه المحافظ، كافة المديريات والمصالح والوحدات المحلية والادارات بالاستعداد الكامل لتقديم كافة الخدمات وعلى أعلى مستوى مع تواجد القيادات المسئولة عن القطاعات خلال اجازة العيد بالكامل والغاء الإجازات، مشيراً إلى عقد غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، وغرف عمليات فرعية بالمدن لمتابعة إنتظام سير العمل بالمرافق العامة والخدمية، مشدداً على ضرورة توفير كافة السلع الغذائية الأساسية بالاسواق للمواطنين بأسعار مخفضة وجودة عالية.
كما تفقد المحافظ، أعمال تطوير الشاطئ العام رقم4، بطريق الكورنيش بمدينة الغردقة، حيث حرص على متابعة آخر مستجدات عملية التطوير في أكبر شواطئ مدينة الغردقة بوسط المدينة حيث تبلغ مساحته الإجمالية نحو 16 فدانا ويتم تطويره لخدمة أهالي المحافظة وزائريها، لإتاحة الفرصة للاستمتاع بالبحر بأسعار مخفضة، حيث شدد المحافظ على نهو الأعمال في المواعيد المحددة، لافتاً إلى أن الشاطئ يتميز بتصميم راقي ومتميز.
في نهاية الجولة، تفقد المحافظ، أعمال الإحلال و التجديد الجارية في حلقة السمك بمدينة الغردقة، موضحاً أن مخطط التطوير يقدم جميع الخدمات اللوجستية داخل حلقة السمك وكذلك زوار المنطقة، حيث سيتم التطوير على أعلى مستوى وبكفاءة عالمية تناسب طبيعة المنطقة، وخاصة لموقعها المتميز بين مارينا الغردقة السياحى ومسجد الميناء الكبير.
أشار المحافظ، إلى أن أعمال التطوير تشمل انشاء منطقة خدمات كاملة داخل السوق “حلقة السمك”، حتى يتم توفير الخدمة كاملة للمواطنين الوافدين عليها، مثل محال بيع الخضروات، وأفران للأسماك ومحال لتنظيفها، وتزويدها بكل الإمكانات والخدمات اللوجيستية، بالإضافة إلى منطقة انتظار للسيارات وتجهيز أماكن لتناول الطعام داخل الحلقة، لافتاً إلى أنها تعد من أهم المزارات السياحية في الغردقة، وأكثر مكان يزوره السياح بمفردهم لأكثر من مرة، لمشاهدة الأسماك المختلفة التي يتم اصطيادها من البحر الأحمر.
رافق المحافظ خلال الجولة، سكرتير عام المحافظة اللواء محمد البنداري، ورئيس جهاز التعمير، ومدير عام إدارة التخطيط بالمحافظة، وعدداً من القيادات التنفيذية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى