أخر الاخبارحوادثمحافظات

القبض على أحد المشتبه بهم فى واقعة مقتل طفل الصم والبكم فهد

القبض على أحد المشتبه بهم فى واقعة مقتل طفل الصم والبكم فهد

 

كتب/ أيمن بحر

الاجهزة الامنية بمحافظة البحر الأحمر مدينة الغردقة تلقى القبض على أحد المشتبه بهم على خلفية واقعة مقتل طفل الصم والبكم فهد

شاهد احد جيران المجني عليه كيف تم استدراج الطفل
حيث كشف طفل يقيم بالمبني المقابل لمسكن الطفل المعاق الذي تم العثور علي جثته مساء اليوم الجمعة مخنوقا وعليه أثار اغتصاب وهو الشخص الوحيد الذي شاهد المجني عليه جالسا امام منزله، وقت استدراجه من قبل الجاني مواصفات الجاني وكيف تم استدراج المجني عليه طفل الغردقة المعاق، ليتم خنقه من الذئب البشري وذلك عقب عملية اغتصاب تم الكشف عنها أثناء معاينة الجثة معاينة ظاهريه.

ويروي الشاهد الذي تنحفظ عن ذكر اسمه حتي انتهاء النيابة العامة من التحقيقات، إنه كان لحظة استدراج الطفل القتيل يقف في شرفه شقته، المطله علي باب العقار الذي يسكن فيه الطفل القتيل مع أسرته في الدور الثالث، مشيرا الى إنه شاهد القتيل وهو يجلس كعادته كل يوم في نفس الوقت امام باب العقار ينظر يمينا ويسارا علي المارة بالشارع ويبتسم لهذا وذاك، حتي شاهد رجل مفتول العضلات داكن البشرة، يسأل الطفل القتيل عن شيئ ما في الشارع المقيم فيه.
وتابع شاهد العيان، : ان القتيل لوح للجاني بيده لمكان ما، مشيرا الي ان الجاني القاتل ابتسم ابتسامة خفيفة ثم اصطحب المجني عليه القتيل الي شارع جانبي ثم اختفي عنالانظار.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية امن البحر الاحمر بالتعاون مع ضباط قسم أول الغردقة، قد عثرو مساء اليوم الجمعة علي جثة طفل الغردقة المعاق المختفي منذ عصر الاربعاء الماضي، مخنوقا داخل احدي العقارات السكنية تحت الإنشاء بمنطقة ابو عشر بمساكن العلام بمدينة الغردقة.

وأكد مصدر امني ان الجثة تم العثور عليها في احد العقارات السكنية تحت الإنشاء بمساكن العلام بمنطقة أبو عشر بمدينة الغردقة وعليها أثار خنق علي الرقبة، بالاضافة الي أثار متفرقة خاصة المنطقة الخلفي من جسد جثة الطفل.
وكشف المصدر، أنه بالكشف الظاهري للجثة تبين وجود إصابات علي الرقبة مشيرا الي ان المعاينة الأولية اثبتت وجود أثار تدل علي ان الطفل تم اغتصابة ثم قام المغتصب بخنق الطفل حتي لفظ أنفاسه الأخيرة وذلك ما اكدته المعاينة الظاهرية للجثة في المنطقة الخلفية للطفل مما يرجح ان سبب الوفاه كان بدافع الاغتصاب.

فيما كشف شاهد عيان من جيران المجني عليه أن الطفل يدعي فهد محمود محمد عليان، ١٤ عاما – يقيم بمدينة الغردقة شارع النصر – طالب في الصف السادس الابتدائي بمدرسة الصم والبكم بمنطقة أبو عشرة

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى