أخر الاخبارمنوعات

الثعلب الصغير كتبت / داليا فوزى

استضاف برنامج « يوميات اشرف وداليا »، المذاع على قناة الصحة والجمال والذي ويقدمه الإعلامي اشرف محمد رمضان والاعلامية داليا فوزى كلا من: عصام سيد محمود شاب يبلغ من العمر 33 عاما، وحاصل على دبلوم تجارة وزوجته أسماء، الشهيران على مواقع التواصل الاجتماع باسم «عصام وسمكة»، وهما زوجان من قصار القامة، حيث أكدا أنهما كانا يتعرضان لمواقف قاسية جدا في حياتهما خلال سنوات سابقة.
وقال «عصام»، في لقاء مع البرنامج، إنهما واجهوا تنمر من الناس كثيرا جداا ولكنهم لم يستسلموا كانوا يعملوا بالسيرك ولكن لظروف فيروس الكروان اتجهوا إلى اليوتيوب ودشنوا قناة خاصة بهما للتربح منها.
وقال عصام «كنا نعيش ظروفا صعبة وقاسية جدا، وكنا بنكره نفسنا ولكن أهالينا وقفوا إلى جوارنا وعلمنا بأن الأهل طبيعيين وكانوا يشجعوهم وقالت : سمكة الأهل ساعدونا على تقبل الظروف، ولا يوجد أحد آخر من أسرتي من قصار القامة، ولم يختر أحد ظروفه، ولو الله خيرنا كنت هختار أني أكون طويلة ».
وأوضح عصام : «نحن التقينا في السيرك، أنا أشعر أنني طبيعي وكان نفسي إني اتجوز واحدة طبيعية زيي، لأن الإعاقة إعاقة العقل، وكنت أعمل في السيرك، وممكن اشتغل يوم وأقعد عشرة، وهي عايشة معايا على الحلوة والمرة، ولا تعترض على الطعام، ولدينا رضا كبير بحياتنا، وحبيت حياتي ونفسي وحبيتها، وأي حاجة هي بتعملها ليا في الأكل بحبها».
وكشف أنهما يعرضان مقاطع فيديو مقالب وكوميدية في القناة الخاصة بهما،
عصام وسمكة يعيشون حياة عادية
من جانبها، قالت أسماء، إن زوج خالتها أطلق عليها اسم «سمكة» في صغرها، نظرا لأنه كان من الصعب عليه أن يمسك بها لأنها صغيرة الحجم، موضحة أنهما تزوجا سبع سنوات، وحياتهما عادية جدا .
وأكدت: «في سنوات سابقة كنا نتعرض لمضايقات كثيرة، والبعض كان بيمد ايده عليا ويقولي أنتِ بلاستيك ولا حقيقي، وفكرت إني لا أخرج من المنزل مرة أخرى ولكن والدتي شجعتني على الخروج، وعلمتني ألا انكسر أمام الناس، وابننا أحمد طفل طبيعي وطويل وليس من قصار القامة».
أصبح عصام وسمكة من أشهر اليوتيوبر كمان أن عصام أيضا حصل على جوائز كثيرة
الشاب الثلاثيني الذى احتفل قبل أيام برفقة باقي لاعبي منتخب مصر لقصار القامة بتحقيق البطولة العربية التي استضافتها مدينة شرم الشيخ، وشارك فيها حوالي 5 منتخبات عربية (فلسطين والأردن والعراق والسودان ومصر) .
عصام وسمكة عنوان للنجاح وتحدى الصعاب .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى